مسئول إيراني يؤكد عدم تضرر ميناء سيريك جراء الضربة الأمريكية
5.8 مليون شكارة أسمدة للمزارعين.. والزراعة تؤكد: لا عجز في الحصص ورفع الصرف إلى مستوى قياسي
الحكومة تتحرك لإنشاء صندوق ملياري لدعم الشركات الناشئة وتحويل أبحاث الجامعات إلى استثمارات
إذا تخطينا استراليا .. الأرجنتين في إنتظارنا في المونديال
الفيفا يختار رجل مباراة مصر مع إيران
إصابة صلاح وفتوح .. ومهند يغيب عن لقاء أستراليا
مواجهات دور الـ32 من كأس العالم حتي الأن
موعد ومكان مباراة مصر مع أستراليا في الدور ال 32 بالمونديال
الأهلي يكلّف ياسين منصور وسيد عبد الحفيظ بالإشراف على قطاع الكرة
وافق مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال اجتماعه الذي عُقد اليوم، على تكليف ياسين منصور نائب رئيس النادي، وسيد عبد الحفيظ عضو مجلس الإدارة، بتولي مهمة الإشراف العام على قطاع كرة القدم، وذلك بناءً على طلب محمود الخطيب رئيس النادي.
ويأتي هذا القرار في إطار سعي الإدارة لإعادة تنظيم منظومة العمل داخل قطاع الكرة، بما يضمن تحقيق أعلى درجات الاستقرار الفني والإداري خلال المرحلة المقبلة.
ومنح مجلس الإدارة الثنائي كافة الصلاحيات اللازمة لإدارة شؤون كرة القدم، مع التأكيد على تقديم الدعم الكامل لهما، بما يساعد على تنفيذ خطط التطوير وتحقيق أهداف النادي على المستويين المحلي والقاري.
ويُنتظر أن يبدأ منصور وعبد الحفيظ مهامهما بشكل فوري، في ظل تحديات كبيرة تنتظر الفريق خلال الفترة المقبلة، سواء على صعيد المنافسات أو إعادة ترتيب الأوراق داخل المنظومة الكروية.




